ننشر تفاصيل شكوي ضد النائب حماده الحناوي إلي الجنة التشريعية بالبرلمان

خاص
27 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
ننشر تفاصيل شكوي ضد النائب حماده الحناوي إلي الجنة التشريعية بالبرلمان

محمد سعد

ارسل المواطن محمد صابر عبد الجابر شكوي إلي لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب موجهه ضد النائب محمد هاني الحناوي الشهير بحماده الحناوي جاءت تفاصيلها كالتالي

السيد المستشار / بهاء ابو شقة رئيس لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب

تحية طيبة وبعد ،،،

ارجو من سيادتكم التكرم بالموافقة علي مساعدتي حيث ان النائب محمد هاني الحناوي مدين لي بمبلغ وقدره مليون و٧٥٠ ألف جنيه ويماطل في دفع حقي رغم حصولي علي شيك بنكي منه .

ولما ارسل النائب العام إلي المجلس الموقر طلبا لرفع الحصانة عنه اخذ يماطل ويماطل في دفع الحق حتي انتهت المدة القانونية لذلك وهي شهر من تاريخ ارسال طلب النائب العام وانتهت المهلة في ١٢ يونيو الماضي لكنه ذهب إلي المحكمة ووضع المبلغ في خزينة المحكمة حتي لا استفيد منه لان الحصانة لم ترفع عنه وعليه لن استطيع اتخاذ أي إجراءات قضائية ضده الا بعد رفع الحصانة وهو مالم يحدث من المجلس .

لذا أرجوك سيادة النائب ساعدني في الحصول علي حقي لأنكم نواب الشعب وحماة الحقوق لجميع المواطنين ، وحتي لا يقال ان المجلس يحمي الظالمين ويترك المظلومين يواجهون تعنت القوة خاصة أنه باقي حقي لدي النائب حيث سبق أن كان لي مبلغ ٣ مليون جنيه طرفه وظل يلح في عدم قيامي برفع دعوي قضائية ضده حتي يتمكن من خوض انتخابات مجلس النواب في ٢٠١٥ وعملت بحق العيش والملح الذي لايرعاه ولم تقم بإقامة الدعوي القضائية حتي يتمكن من خوض الانتخابات ومنذ نجاحه وهو يحتمي بالحصانة ويأكل حقي

لكل ما سبق ارجو تدخلكم الشخصي والحاسم لعودة حقي إلي خاصة ان الامر يمر عليه الان اكثر من ٤ أعوام.

وانني اذ اتقدم إلي سيادتكم بهذا الطلب ارجو شاكرا انصافي جعلكم الله عونا للمظلومين وحتي يسود العدل والحق ولا ينتمي لهذا المجلس الا كل نائب يرعي الله والحق والعدل وحتي لا تكون هناك إساءة لسمعة البرلمان وأعضاء ه الموقرين.

انني اخاطبكم لأنكم الملاذ الأخير لي لان المحامي العام الجيزة قال لي ان مشكلتك حلها في مجلس النواب وليس عندنا

مرفق لسيادتكم صورة ضوئية من الشيكين القديم والجديد وهم إجمالي دين النائب محمد هاني الحناوي الذي يماطل في دفعه لي

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام لسيادتكم
المواطن محمد صابر عبد الجابر
بطاقة رقم قومي : 38203102104033
موبايل : 01016549444

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.