النائب الكذاب

2019-07-02T00:52:42+02:00
2019-07-02T01:01:50+02:00
خاص
2 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
النائب الكذاب

من هو النائب الذي يكذب علي اهالي دائرته علي شاطئ البحر المتوسط ويدعي انه اتي لهم بمبلغ 20 مليون جنيه لتطوير الشاطئ رغم انه لم يبذل أي جهد في ذلك ومبلغ العشرين مليون جنيه جاء من احدي الشركات العاملة بالدائرة كنوع من أنواع الالتزام والمشاركة المجتمعية وليس هناك اي فضل لأي نائب في ذلك .

الغريب أن هذا النائب يدعي أيضا أنه وراء خطة التطوير التي تقوم بها الدولة منذ 2008 والاعتمادات التي تم تخصيصها لذلك من الدولة وليس لأي نائب دخل فيها ولو ان هذا النائب الذي اتخذ من الكذب وسيله له بين اهالي الدائرة يمتلك مستندا واحدا يفيد بانه وراء هذا أو ذاك عليه ان يظهره للرأي العام .

الطريف أن اهالي هذه الدائرة يستحلفون لهذا النائب ويتوعدونه بالسقوط المدوي في الانتخابات المقبلة بعد كشف كذبه وبحثه الدائم عن مصالحه وبيزنسه الخاص حيث يلاحظ الجميع ازدياد ثروته بشكل غير معهود ويطالبونه بإظهار إقرار الذمة المالية الخاص به .

الأيام القليلة سنكشف لكم وبالمستندات عن سر إسناد كل المناقصات في هذه الدائرة المنكوبة بنائبها إلي صديق هذا النائب وفي كل المجالات وطبعا السر انتوا عارفينه

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.