نائب محافظ الدقهلية الجديد يلتقي المحررين البرلمانين قبل تولي المسؤولية

مصر
28 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ شهرين
نائب محافظ الدقهلية الجديد يلتقي المحررين البرلمانين قبل تولي المسؤولية
أحمد علي

حرص الكاتب الصحفى، هيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية الجديد، على زيارة مجلس النواب، الخميس للقاء زملاءه المحررين البرلمانيين، قبل ان يبدأ مهام منصبه كنائب لمحافظ الدقهلية.

جاء ذلك بعد أن أدى الشيخ الكاتب الصحفي بوكالة أنباء الشرق الأوسط اليمين الدستورية، نائبًا لمحافظ الدقهلية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى، أمس الاربعاء، في إطار حركة المحافظين التي أكدت توجه الدولة نحو تمكين الشباب وتصعيدهم إلى مناصب الدولة العليا.

وتقدم المحررين البرلمانيين، بالتهنئة له، متمنين له التوفيق والنجاح فى منصبه الجديد، ليكون مثالا جيدا للقيادات الشابة فى الفترة المقبلة، خاصة أن الإدارات المحلية في مصر تحتاج الدماء الجديدة للنهوض بها والتغلب علي إشكالياتها التى يعاني منها المواطن المصري.

وانضم الشيخ لمسؤولية القسم البرلماني بوكالة أنباء الشرق الأوسط خلال الفترة الماضية، فيما حصل الشيخ على درجة الماجستير في الصحافة من كلية الآداب بجامعة الإسكندرية حول (السياسات التحريرية بين الصحف الإلكترونية ووكالات الأنباء) ، وهو الآن باحث بدرجة الدكتوراة.

وبدأ اهتمام الشيخ بالعمل العام خلال سنوات الجامعة بالمشاركة في اتحاد الطلاب وعقب ذلك في عدة مجالات أبرزها التعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتأهيل القيادات الشابة من خلال مركز إعداد القادة والتي نجح من خلالها تأهيل عشرات الشباب المصري على مفاهيم الإعلام؛ ولا سيما مصطلح “دبلوماسية الإعلام” لتمكينهم من العمل على مستوى المحافظات تمهيدًا لخوض غمار العمل العام.

وشغل الشيخ منصب المتحدث الرسمي بأسم تنسيقية شباب الأحزاب ، وشارك في العديد من الأنشطة السياسية والمجتمعية الداعمة لتمكين الشباب ورفع وعيهم.، وعلى مستوى العمل في الحقل الإعلامي ، عمل الشيخ في عدد من الصحف المصرية ووكالات الأنباء الدولية، والقنوات الفضائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق