برمالني:ضخ دماء شبابية فى حركة المحافظين تؤكد أن مصر ملك للجميع

تحت القبة
28 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ شهرين
برمالني:ضخ دماء شبابية فى  حركة المحافظين تؤكد أن مصر ملك للجميع
محمد ربيع

أشاد اللواء شكرى الجندى وكيل اللجنه الدينية بمجلس النواب والبرلمانى عن دائرة مركز كفرالشيخ بحركة المحافظين مؤكدا أن الاختيارات جاءت تلبيه لمطالب الجماهير وبعد دراسة متأنيه لاختيار نماذج على قدر من المسئوليه واتخاذ القرار واستكمال وتنفيذ برنامج الحكومة.

وأضاف “الجندى” أن اختيار الشباب كنواب للمحافظين خطوة فارقه على الطريق الصحيح كما انها تؤكد أن مصر ملك للجميع حيث تم اختيار الشباب من مختلف الطوائف منها المؤيد والمعارض وعلى أساس الكفاءة ومن أحزاب مختلفه وهو مايجعل انطلاق مصر للتقدم والازدهار والمضى قدما نحو مصر الجديده 2020-2030 يعد حقيقه وتحقيق لفكر الرئيس عبدالفتاح السيسى

وأشار “الجندى”أن شباب البرنامج الرئاسى وتنسيقية شباب الاحزاب أثبتوا جدارة من حيث التأهيل والتدريب وهذه خطه طموحه من قبل القيادة السياسية لتخريج كوادر شبابية تتحمل المسئوليه فقد خرجنا من دائرة اقتصار الاختيار على سن معين لنصبح امام حقيقة وجود شباب قادر على تحمل المسئوليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق