مشروع قانون لمنع التعدي على الأطباء داخل المستشفيات

تحت القبة
28 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ شهرين
مشروع قانون لمنع التعدي على الأطباء داخل المستشفيات
محمد ربيع

قال النائب عاصم عبد العزيز مرشد عضو مجلس النواب، إنه سوف يتقدم بمشروع قانون لمواجهة ظاهرة التعدي على الأطباء داخل المستشفيات اثناء تأدية عملهم.
وأكد في بيان له اليوم الخميس، أن التشريع سينص على اعتبار التعدى على الطيب تعدى على المنشأة الطبية والطبيب معا، قائلا:” انه سيتم النص على عقوبات مشددة فى مشروع القانون ستصل الى الحبس لمدد لاتقل عن 3 سنوات اذا تسبب الاعتداء فى حدوث إصابات خطيرة لاى من العاملين داخل المستشفيات وفى مقدمتهم الأطباء .
وأوضح مرشد انه لايجب ان يتم توصيف الاعتداء على الأطباء اثناء تأدية عملهم بانه مشاجرة بل يجب تصنيفها على انها جريمة ضد الأطباء والمنشآت الطبية، مشيرا الى ان مشروع القانون الذى سيتقدم به سوف يحد من التعدى على الأطباء بعد ان تحولت هذه القضية الى ظاهرة واصبح هناك حالات كبيرة من التعدى على الأطباء

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق