الهيئة الهندسية للقوات المسلحة : انتهينا من تنفيذ 27 منطقة صناعية..فيديو

26 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ شهرين
محمد ربيع

استعرض اللواء أركان حرب إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، عددا من المشروعات التي نفذتها الهيئة الهندسية.

وقال الفار: إنه تم تنفيذ 2343 مشروعا بتكلفة 822 مليار جنيه،كما تم الانتهاء من تنفيذ 21 محطة تحلية وترشيح مياه وجار تنفيذ 67 مشروعا والانتهاء من تنفيذ 27 منطقة صناعية.
جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، المجمعات الصناعية الصغيرة والمتوسطة بجنوب الرسوة، حيث يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، عددا من المشروعات القومية بمحافظتى بورسعيد وشمال سيناء وعلى رأسها أنفاق بورسعيد.

وتأتي الافتتاحات في إطار توجهات الدولة نحو افتتاح عدد من المشاريع الفترة المقبلة حيث يبدأ تشغيل أنفاق بورسعيد وافتتاحها رسميا خلال ساعات لتسهيل حركة التجارة وتداول البضائع بين شرق وغرب مدن القناة والتي تساهم في تسهيل حركة التجارة وتداول البضائع بين شرق وغرب مدن القناة.

ويبدأ تشغيل أنفاق بورسعيد لتسهيل حركة التجارة وتداول البضائع بين شرق وغرب مدن القناة والتي تساهم في تسهيل حركة التجارة وتداول البضائع بين شرق وغرب مدن القناة حيث يربط نفقى بورسعيد غرب مدن القناة بشرقها لتسهيل حركة التجارة في منطقة إقليم قناة السويس كما تربط الأنفاق الجديدة بين قارتى أفريقيا وآسيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق