“المؤتمر” يلتقي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية لحل مشكلات المواطنين

2019-10-20T17:21:46+02:00
2019-10-20T17:24:24+02:00
احزاب ونقابات
20 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
“المؤتمر” يلتقي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية لحل مشكلات المواطنين

التقى هشام الحاج علي مساعد رئيس حزب المؤتمر، ومحمد سعد الجزار رئيس لجنة النشر الصحفي بالحزب، ونفيرتيتى مصطفى خليفة أمين عام مساعد الحزب بمحافظة المنوفية، الدكتور نصيف حفناوي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، لحل مشكلات المواطنين بالمحافظة، وفقا لتوجيهات الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر.

IMG 20191020 WA0006 - نواب الشعب

وقال هشام الحاج علي مساعد رئيس حزب المؤتمر، إن هذه الخطوات تأتي ضمن أجندة الحزب، لحل مشكلات المواطنين في جميع المجالات، وبالفعل نجح الحزب في محافظة المنوفية من القيام بهذه الخطوات وحل العديد من المشكلات في العديد من المجالات، مؤجها التحية إلى الدكتور نصيف حفناوي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، على الترحاب الكبير، وتقديم يد العون والمساعدة في حل جميع المشكلات التي تقدم بها الحزب لمساعدة المواطنين،ما يثبت دوره الوطني في النهوض بمحافظة المنوفية وإزالة كافة المعقبات التي تواجه سكانها.

وأوضح محمد سعد الجزار رئيس لجنة النشر الصحفي بحزب المؤتمر ، أن الحزب يولى إهتماما كبيرا لمعظم المشكلات المتواجدة في الشارع المصري، علاوة على لعب دور حلقة الوصل بين المواطن وجميع المسئولين، لرفع جزء من العبء عن الدولة.

وفي السياق نفسه، قالت نيفرتيتي مصطفى خليفة، أمين عام مساعد الحزب بالمنوفية، إن الحزب يسعى خلال الفترة المقبلة لعمل العديد من الأنشطة المختلفة بالتنسيق مع جميع الوزارات على رأسهم وزارة الصحة، لمساعدة المواطن البسيط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.