اتحاد شباب حزب المؤتمر: ندعو لطرد القائم بأعمال السفير التركي من مصر 

احزاب ونقابات
12 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
اتحاد شباب حزب المؤتمر: ندعو لطرد القائم بأعمال السفير التركي من مصر 

أصدر اتحاد شباب حزب المؤتمر، بيانا أدان خلاله الهجوم التركي على شمال سوريا، معتبرا هذا الهجوم عدوان صريح على الأراضي العربية السورية دون وجه حق.

وقال الاتحاد في بيانه اليوم محذرا العالم ان هذا المختل “اردوغان” يقوم بكارثة انسانية سيدفع ثمنها النساء والاطفال السوريين من تشريد وقتل وهذا العدوان يعد جريمة في حق الانسانية مقابل ارضاء غروره ونزواته الاستعمارية.

وأضاف الاتحاد خلال بيانه، أن هذا الاوردغان ضرب بعرض الحائط كل المواثيق والأعراف الدولية في ظل صمت تام من القوى الدولية، ما يعد جريمة في حق الانسانية ، وهذا يعطى الحق للجيش السوري الوطني في الدفاع عن أرضه وسيادته.

وطالب اتحاد الشباب، مجلس الأمن الدولي بإعمال المبادئ الراسخة لحماية السيادة الوطنية للدولة السورية وحماية الشعب السورى من عمليات التطهير العرقي والمجازر التي يخطط أردوغان لها ويطالب شباب المؤتمر الدولة المصرية بطرد القائم باعمال السفير التركي من مصر و ويطالب ايضا دول العالم الشرفاء بمحاصرة تركيا اقتصاديا ومقاطعة المنتجات والعلامات التجارية التركية كوسيلة للضغط علي هذا المهوس الاهوج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.