مرأة المؤتمر في ذكرى انتصار أكتوبر.. الأمهات المصريات زوجات الأبطال وأمهات الشهداء

2019-10-06T16:36:38+02:00
2019-10-06T16:45:25+02:00
احزاب ونقابات
6 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
مرأة المؤتمر في ذكرى انتصار أكتوبر.. الأمهات المصريات زوجات الأبطال وأمهات الشهداء
هنأت سارة خليف، أمين عام اتحاد المرأة بحزب المؤتمر الأمانة المركزية،  الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المصرية  المسلحة، بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر ال ٤٦ ، متمنية أن يجعل الله مصر آمنه ويحفظها من كيد أعداء الوطن.
وأكدت “خليف”؛ أنه لا يمكن أن ننسى دور شهدائنا
فرحم الله الزعيم الراحل  محمد أنور السادات شهيد المنصة، وشهداء الواجب من قواتنا المسلحة، مشيرة إلى أنه لانستطيع أن نغفل عن دور المرأة المصرية العظيمة فهو دور مؤثر وفعال، فهي أم البطل وزوجة الشهيد والمناضلة والمقاتلة، وهى المرأه التي دفعت بأولادها على خط الجبهة، لتسطر في تاريخ مصر أروع قيم التضحية.
وتابعت: لا يمكن أن ننسى  أن المرأة لمصرية لم تغب أبدا عن دورها الوطني وواجبها المقدس تجاه بلادها يومًا من الأيام منذ بدء التاريخ وحتى الآن، فهي رمزا للصمود والثبات والمثابرة والتضحية والسلام على مر العصوركما لا ننسى دور الأم التي استغلت جميع طاقتها لتيسير المهام وقيادة دور الواجب لتقدم أقوى فنون الجهاد مساندة للأب الذي يقدم حياته دفاعًا عن الوطن.
وأستطردت: نظرًا لدور مصر الاستراتيجي والسياسي والجغرافي تزداد الأطماع وتتحرك القوى الخارجية محاوله للنيل منها ودحر كل تقدم من أجل تهميش الدور الحيوي للدولة على المستوى الأفريقي والشرق أوسطي، حيث أرى الآن و نحن على مشارف ٢٠٢٠ بأن التاريخ يعيد نفسه، وأن مصر على مشارف عدة حروب كحروب سد النهضة و حروب تقسيم الغاز و حروب الجيل الرابع، التي تتطلب منا الاتحاد و التماسك و الصمود داخليا، متابعة:  المعارك السابقة التى خاضتها مصر والمعارك التالية التى ستخوضها إنما تبدأ بالأساس من المرأة، صانعة النشء البطل ، التى تعد ولدها لهذا اليوم الذى سيأتى عليه ويكون عليه أن يقوم بواجبه.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.