متحدث “المؤتمر” معلقا على انتصارات أكتوبر: جيشنا دافع عن أرضه وشعبه بالنار والدم

2019-10-06T11:40:58+02:00
2019-10-06T12:30:45+02:00
احزاب ونقابات
6 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
متحدث “المؤتمر” معلقا على انتصارات أكتوبر: جيشنا دافع عن أرضه وشعبه بالنار والدم

قال جهاد سيف، نائب رئيس حزب المؤتمر والمتحدث الرسمي، إن معركة السادس من أكتوبر، وما سبقها من حرب الاستنزاف، أثبتت للعالم كله قدره مصر في الدفاع عن أرضها وشعبها بالنار والدم، ولا تفرط في حبة رمل من أرضها مهما مر الوقت.

وأضاف “سيف” في تصريح صحفي، أن العسكرية المصرية أعطت درسا في التخطيط وسرعة التنفيذ، وخلال ٦ ساعات فقط، استعادت الأمة الجريحة شرفها.

وتابع المتحدث باسم حزب المؤتمر: رحم الله شهداء الواجب من رجال قواتنا المسلحة المصرية، على رأسهم الرئيس الراحل محمد أنور السادات ونجدد العهد في كل ذكرى للنصر بأن شعب مصر كله جيش عند الحاجة لذلك وكما اصطف المصريين خلف الشهيد السادات في معركه الشرف عام ١٩٧٣ وعبرنا القناة واستعدنا الارض .
اليوم يصطف شعب مصر بكافه طوائفه خلف الرئيس السيسي في معركه البناء والعبور الكبير من الفشل إلى النجاح ومن دور التابع للقوى الدولية إلى دور الفاعل الإقليمي والدولي علي أساس الندية وبمبدأ الشراكة والمصالح المتبادلة. وفي تلك المناسبه أحب أن أأكد أن مصر شعبا وقيادة لن تفرط في حقها التاريخي بمياه النيل وأن الدولة المصريه لن تدخر جهدا لحماية حقوق شعبها مهما كانت الخيارات المطروحة.

وتقدم “سيف” بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والفريق أول محمد ذكي وزير الدفاع، وضباط وصف وجنود القوات المسلحة، داعيا المولى عز وجل أن يجعل جميع أيام المصريين انتصارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.