ننشر استغاثة ١٢٠٠ أسرة ضحايا المركز الدائم للصناعات والزراعات الصحراوية بوادي الملوك

2019-09-30T22:26:55+02:00
2019-09-30T22:41:29+02:00
خاص
30 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ننشر استغاثة ١٢٠٠ أسرة ضحايا المركز الدائم للصناعات والزراعات الصحراوية بوادي الملوك

تقدمت  ١٢٠٠ أسرة من ضحايا شركة المركز الدائم للصناعات والزراعات الصحراوية بوادي الملوك، بمذكرة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء تضمنت: ” إلى السيد رئيس مجلس الوزراء

نتقدم الى سيادتكم بهذه الاستغاثة من أكثر من 1200 أسرة من اصحاب الأراضي ضحايا شركه المركز الدائم للصناعات والزراعات الصحراويه ( وادي الملوك )الذين باعوا لنا تلك الاراضي بمنطقة وادي الملوك دون وجه حق باستيلائم على تلك الاراضي بمساعدة الفاسدين تحت مسميات ( اراضي وادي الملوك – الباشوات – ريجوا – الدوليه – ارض الجيش )الواقعة بين ك 48 وك 56 طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ( مدينه سفينكس الجديده ) ، وأيضا وصايا العشرات من جيراننا اللذين رحلوا عن عالمنا وتركوا لنا الأرامل واليتامى”.

واضافت المذكرة: “هؤلاء ضحايا الفساد السابق، وضحايا أباطرة نهب أراضي الصحراوي.
جاء قرار فخامة الرئيس بتشكيل لجنة استرداد أراضي الدولة، وعلى الفور قمنا بتصحيح مسارنا بتقدمنا الى لجنة استرداد أراضي الدولة بملفاتنا الكاملة والشاملة ملفاتنا السابق تقديمها الى هيئة التنمية الزراعية صاحبه الولايه والتي قامت بمراجعتها وقامت بمعاينة الأراضي على الطبيعة اكثر من مرة التي اثبتت زراعتنا لها عن طريق الاستشعارعن بعد وسددنا كافة الرسوم التي طلبتها الهيئة ان ذاك ( الف جنيه عن كل فدان ، تحت حساب شراء الاراضي للمره الثانيه )، حيث قامت لجنة استرداد أراضي الدولة بمراجعة الملفات التي تقدمنا بها اليها ودراستها دراسة وافية، فنية وقانونية وإدارية و ماليه”.

وتابعت: “كما قامت بمعاينة كل الأراضي على الطبيعة من جديد، وتحققت من صحة وصدق البيانات المقدمة اليها ضمن تلك الملفات، وبناءا على ذلك أصدرت اللجنة قرارات تسعير لأراضينا، وتم تسليمنا أذون دفع عن طريق هيئة الخدمات الحكومية لسداد دفعة مقدمة بحساب حق الشعب، وذلك لحين إعداد العقود النهائية وسداد باقي المبلغ، ووعدونا بإتمام العقود خلال شهر من سداد الدفعة المقدمة، كما وعدونا بنسبة خصم ‎%‎35 مقابل السداد النقدي،
ذلك في شهر ديسمبر 2016”.

وأستطردت المذكرة: “صدر قرار بتحويل ولاية الارض الى المحافظات ، فتقدمنا و دفعنا كافه الرسوم المقرره مره ثالثه، ثم صدر قرار رئاسه الجمهوريه بتحويل ولايه الارض الى هيئه المجتمعات العمرانيه وقرار بانشاء مدينه سفينكس الجديده، وتقدمنا الى جهاز المدينه للمره الرابعه، وتم اصدار خطابات الى هيئه المساحه المصريه التي قامت بالمعاينه و الرفع المساحي، حتى يومنا هذا لا حياه لمن تنادي ولا يتعطف علينا حد بالرد عن موعد انهاء عقودنا او عن اي تساؤل اخر لرفع المعاناه عنا بعد تقديمنا كل غالى ورخيص في تلك الاراضي من مال و عمر وجهد، فنحن نستغيث بكم لحل هذا الموقف المعقد ونحن على استعداد تام الان لسداد هذه المبالغ الباقيه نقدا مما يدر على خزانه الدوله مئات الملايين بل المليارات”.

المطلوب:
*اصدارعقود فوريه نهائيه لجميع الصادر لهم اذون دفع من قبل لجنه استرداد اراضي الدوله، وذلك تنفيذا لقرار رئاسه الوزراء بجلسته رقم ( 54 ) بتاريخ 7-12-2016 .، وتحديد مده زمنيه صادقه لاصدار العقود.

*تاكيدنا على استفادتنا من قرار السيد الرئيس الخاص بمنحنا نسبه خصم 35% للدفع الفوري .
* التواصل مع الجهات المعنيه بينهم لسرعه اصدار العقود ، والتمييز بين المواطنين الشرفاء امثالنا الذين يحرصوا على دفع وسداد مستحقات الدوله لتلك الاراضي وبين اباطره الاستيلاء على اراضي الدوله.
ونحن مع رجال الدوله الشرفاء في التصدي والقضاء على اباطره الاستيلاء على اراضي الدوله و الفساد و المفسدين لتطهير مصرنا الحبيبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق